خرج منتخب الجزائر تحت 17 سنة من كأس أمم إفريقيا للفتية بالمغرب بعد خسارته أمام منتخب تنزانيا بركلات الترجيح في دور ربع النهائي.
شهد اللقاء في ملعب مركب محمد السادس منافسة حادة؛ افتتح الجزائريون التسجيل مبكرًا عبر محمد فالمي، ثم عاد تنزانيا لتتعادل عبر أثاناسي. انتهى الشوط الأول بتعادل هدفين لكل فريق.
في الشوط الثاني استمر التبادل الهجومي، حيث سجل أثاناسي الهدف الثالث لتانزانيا، ثم عاد الجزائريون لتعديل النتيجة وإجبار المباراة على ركلات الترجيح، التي فاز بها الشباب التنزانيون.