العصبة الوطنية تهنئ الجيش الملكي بفوز كأس العرش 2024-202 تُعْلِن العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية عن أحر التهاني للجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية بمناسبة فوزها بلقب كأس العرش للكرة النسوية للموسم الرياضي 2024-2025. جاء الانتصار بنتيجة رباعية نظيفة (4-0) على فريق نهضة بركان في المباراة النهائية التي أقيمت بالمركب الرياضي بمدينة فاس.
وصل الجيش الملكي إلى النهائي بعد تغلبه على الرجاء الرياضي في نصف النهائي، بينما حسم نهضة بركان مقعده في النهائي بفوزه على النادي البلدي العيون. يعكس هذا الإنجاز قوة وتقدم كرة القدم النسوية في المملكة.