إدارة الماس ترفع الحصانة عن فرانكو وتمنحه فرصة أخيرة في أفادت مصادر موثوقة أن إدارة نادي المغرب الفاسي تعبر عن عدم رضائها التام عن مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، حيث جمع فقط 4 نقاط من أصل 12 نقطة ممكنة.
تلقى المدرب بابلو فرانكو هزيمتين قاسيتين على أرضية ملعب فاس الكبير أمام الرجاء الرياضي واتحاد طنجة، قبل أن يخرج الفريق من كأس العرش في الدور الأول رغم توقعات عقدة الأهداف بالوصول إلى المربع الذهبي.
قررت الإدارة عقد اجتماع طارئ مع المدرب الإسباني لمناقشة أسباب تراجع أداء الفريق والإقصاء المبكر من البطولة.
وبحسب المصادر، ستحصل فرانكو على فرصة أخيرة في مباراة أولمبيك آسفي المقررة في 1 يونيو؛ وفي حال عدم تحقيق الانتصار، ستتم إقالته مباشرة دون انتظار.