المنتخب المغربي ينتصر بثلاثية على بوروندي في بروفة ودية حقق المنتخب المغربي فوزًا معنويًا على فريق بوروندي بثلاثة أهداف نظيفة في أول مباراة ودية أقيمت على متن سفينة محمد السادس لكرة القدم، بدءًا من الساعة الثانية ظهرًا.
استغل المدرب جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر التدريبي، حيث وضع تشكيلتين مختلفتين في الشوطين لتحديد الاختيار النهائي للقائمة التي سيعلن عنها مساء الثلاثاء.
سجل توفيق بنطيب الهدف الأول، تبعه أيوب الكعبي بالهدف الثاني، ثم أكمل الواعد ياسين جسيم التسجيل بالهدف الثالث، ليختتم اللقاء بنتيجة 3-0 لصالح المغرب.