غضب جماهير المغرب الفاسي من تهاون اللاعبين ومطالبة بالجد

أعربت جماهير المغرب الفاسي عن استيائها الشديد من التهاون الذي ظهر في المباراة الأخيرة للماص، سواء في الدوري أو كأس العرش. هذا التراخي كلف الفريق الأصفر إقصاءً مبكراً من الدور الأول لكأس العرش أمام اتحاد يعقوب المنصور، كما أضاع فرصة توسيع الفارق مع المنافسين وتأمين الصدارة.

تجلى الغضب في تعليقات حادة على الصفحة الرسمية للفريق ومقاطعة تذاكر مباراة المغرب الفاسي ضد اتحاد طنجة المقررة غداً الجمعة. يأتي ذلك ردًا على إهمال اللاعبين وعدم احترامهم لقيمة القميص الأصفر وللجماهير التي تضحّي بكل شيء لتشجيع الفريق.

زاد الغضب مع الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة النادي لتوفير بيئة مريحة للاعبين، وصرف الرواتب والمنح في مواعيدها. إلا أن مستوى اللاعبين لا يواكب أبداً قيمة هذه الجهود.

من المحتمل أن تدفع مقاطعة التذاكر اللاعبين إلى رفع مستوى أدائهم وبذل كل ما في وسعهم لتحقيق الفوز الثلاثي في المباراة القادمة، في محاولة لتصالح مع المشجعين وإثبات جدارتهم.

مقالات ذات صلة