المنتخب الوطني تحتل نصف نهائي كأس أمم إفريقيا ضد السنغال يستعد المنتخب المغربي تحت 17 سنة لخوض مباراة نصف نهائي كأس أمم إفريقيا ضد منتخب السنغال، في لقاء سيُقام يوم الخميس 28 مايو على ملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط.
وصل المنتخب المغربي إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على الكاميرون 1-0، بينما تأهل السنغال إلى اللقاء بعد تفوقه على مالي بركلات الترجيح 4-2.
في المباراة الثانية من نصف النهائي، سيتواجه منتخب تنزانيا مع منتخب مصر بعد حصول كل منهما على انتصارات مشوقة؛ تنزانيا فازت على الجزائر بركلات الترجيح 4-3، ومصر تغلبت على كوت ديفوار بنتيجة 4-1.
ستُحدد هذه المباراة الفائز الذي سيتأهل إلى النهائي ويطمح للمجد في بطولة أمم القارة التي تستضيفها المغرب حتى 2 يونيو.